سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

الحالات المكتملة
OWN202200003 حرجة جدا
"كربة 5 ذُو الحِجَّةِ": (أم إبراهيم) أرملة، تعاني من الروماتيد تعول (ابنتين)، إحداهن تعاني من أكزيما شديدة، والأخرى من سمنة مفرطة. تحلم (أم إبراهيم) بشقّة ملك؛ لتشعر بالاستقرار وترتاح من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
DVH202200400 حرجة جدا
(أبو سعود) متزوّج، كبير في السّن، يعول (ابنين وابنة)، كان يعمل في شركة، وتمَّ إنهاء عقده، والآن يعتمد على الضمان، يسكن إيجار بالكاد يتمّ سداده. يحلم (أبو سعود) بشقة ملك؛ ليشعر بالاستقرار، ويرتاح من ذُلّ السُّؤال.
شارك هذه الحالة
OWN202200037 حرجة جدا
(أم فهد) أرملة تعول (ابنين وبنتين) تسكن في شقة ايجار تعتمد على فاعلي الخير في سداد ايجارها تتمنى (أم فهد) تمّلك شقة, لتشعر بالاستقرار وليحميها وايتامها من ذُل السؤال
التمليك
شارك هذه الحالة
CST202200023 حرجة جدا
كربة ٧ محرم : (أبو عبد الرحمن) من الفئة التي أرهقتها ظروف الحياة ؛حيث أصيب بمرض جعله يتقاعد مبكرًا ، ويأمل من أصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون ليسكن هو و زوجته وأبناؤه الخمسة في سكن ملائم ؛حيث أنّه حاليًّا يسكن في بيت شعبي متهالك غير صالح للسكن .
البناء والترميم
شارك هذه الحالة
OWN202200043 حرجة جدا
" كربة 6 ذُو الحِجَّةِ": (أم سراج) متزوّجة، عاشت يتيمة، تعول (ابنًا وابنة)، زوجها يعمل براتب بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسية، تسكن في إيجار يصعب عليها سداده. تتمنى (أم سراج) شقّة ملك؛ لتشعر بالاستقرار وترتاح من همْ الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
DVH202200401 حرجة جدا
(أم عبدالله) مطلّقة، تعاني من مرض عُضال، تعول (ثلاث بنات وابنين)، ترعى والدتها المُسنّة، تسكن إيجار بالكاد يتمّ سداده. تحلم (أم عبدالله) بشقّة ملك؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأبنائها.
شارك هذه الحالة