سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

الحالات المكتملة
OWN202200311 حرجة جدا
كربة ٥ رجب ( أم محمد) مطلّقة ، تعول ابنًا وابنة ، تعمل حارسة أمن بمبلغ لا يكاد يسدّ احتياجاتها الأساسيّة . تناشد (أم محمد) المحسنين مدّ يد العون لها ؛ للحصول على سكن ملك.
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202200306 حرجة جدا
كربة (٢٧) جمادى الآخرة (أم سلطان) عاشت أيامًا صعبة؛ حيث أُلقي على عاتقها - بعد وفاة زوجها - مسؤوليّة 5 أبناء و4 بنات، وأصبح الحمل عليها ثقيلًا ؛ لقلّة ذات اليد ،كما أنّها تعاني من مرضٍ عضال، وأحد أبنائها يعاني من مرض التّوحد . تنام وتستيقظ (أم سلطان) على أمل أن تتحقق لها أمنية امتلاك سكن. لنتكاتف أحبتنا الكرام على إدخال السّرور على هذه الأرملة وأيتامها .
التمليك
شارك هذه الحالة
DVH202301525 حرجة جدا
كربة ( ٢٠)جمادى الآخرة (أبو تركي )متزوّج، غير قادر على العمل؛ بسبب إصابته بجلطة ، يتحمّل أعباء أسرته المكوّنة من الزوجة وأربعة أبناء ، إحدى بناته تعاني من الصّرع . تراكمت عليه الدّيون، ويصعب عليه توفير مبلغ الإيجار .نتمنى من محبي الخير البذل لمساعدة ( أبي تركي ) للخروج من هذه الأزمة وامتلاك سكن ملك يريح باله .
شارك هذه الحالة
DVH202301484 حرجة جدا
كربة ١٣جمادى الآخرة (أم إبراهيم ) مطلّقة تعول ابنًا وابنتين ، وتضيق بها الدّنيا عند حلول تسديد الإيجار ؛ لضيق ذات اليد . تناشد (أم إبراهيم) المحسنين مدّ يد العون لها؛ للحصول على سكن ملك؛ يريحها من هم الإيجار.
شارك هذه الحالة
OWN202200305 حرجة جدا
كربة ٦ جمادى الآخرة (أم جهاد) أرملة ، تعول ٤أيتام قُصّر، توفي زوجها وهي حامل في الشّهر الثّاني .تناشد (أم جهاد)المحسنين مدّ يد العون لها ؛ للحصول على سكن ملك.
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202200277 حرجة جدا
كربة (٢٩)جمادى الأولى (أم أحمد) أرملة تعول ابنين وابنتين، وتضيق بها الدّنيا عند حلول تسديد الإيجار ؛ لضيق ذات اليد .تناشد (أم أحمد) المحسنين مدّ يد العون لها؛ للحصول على سكن ملك؛ يريحها من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة