سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

الحالات المكتملة
OWN202300627 حرجة جدا
كربة٢٨ رجب عام ١٤٤٥ هجري ( أم مشعل ) أم أيتام ، تعول (ابنًا وأربع بنات ) ، إحدى بناتها من ذوي الاحتياجات الخاصّة ( تخلّف عقلي )، والابن كذلك من ذوي الاحتياجات الخاصّة ( يعاني من فرط حركة وصعوبة النّطق) ، تسكن في ملحق علوي ضيّق . دخلهم من الضّمان وحساب المواطن بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة . تتمنى ( أم مشعل ) شقّة ملك ؛ لتشعر بالاستقرار .
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202400813 حرجة جدا
كربة ٢١ رجب عام ١٤٤٥ هجري (صالحة )متزوّجة ، عاشت يتيمة، عانت كثيرًا من ظروف الحياة ، تعمل براتب زهيد جدًا ، دخلها هي وزوجها بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة ، تتمنى ( صالحة) سكن ملك ؛ يحتويهم ويريحهم من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202300408 حرجة جدا
كربة ١٤رجب عام ١٤٤٥ هجري ( أم ناصر ) مهجورة ، (تعول ٣ أبناء )، أحدهم يتيم من زوجها الأول ، يعاني هذا اليتيم من طيف توحّد . دخلهم من تقاعد والد اليتيم والتّأهيل بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة . ترغب ( أم ناصر )بشراء سكن ملك ؛ يحتويهم ويريحهم من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202300758 محتاجة
كربة ٧رجب عام ١٤٤٥ هجري ( أم عبدالله ) متغيّب عنها زوجها منذ سنوات ، ولا يُعّلم عنه أي خبر ، تعول ( ٣ بنات وابنين )، قُصّر ، دخلهم من الضّمان وحساب المواطن بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة . يُسَدّد الإيجار بمساعدة المحسنين. تتمنى(أم عبدالله )شقّة ملك ؛ لتشعر بالاستقرار وترتاح من هم الإيجار .
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202300676 حرجة جدا
كربة ٣٠جمادى الآخرة عام ١٤٤٥ هجري ( أم عبدالعزيز) أرملة تعول ( ٥ أبناء وابنتين)، قُصّر ، تسكن مع أهل زوجها في ملحق علوي ضيّق ، والبيت لورثة ، وليس لها فيه نصيب ، دخلهم من الضّمان وحساب المواطن بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة . تحلم( أم عبدالعزيز) بسكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار والاستقلاليّة .
التمليك
شارك هذه الحالة
CST202300180 حرجة جدا
كربة٢٣ جمادى الآخرة عام ١٤٤٥ هجري ( أم محمد ) أرملة كبيرة في السّن، تعاني من مشاكل في الكلى ، يسكن معها أخوها وابنها اللذان يعانيان من مرض نفسي ، ويسكن معها أيضًا أبناء ابنتها الخمسة ، كما يسكن معها ابنتان مطلّقتان ، إحداهما تعمل براتب زهيد والأخرى تعاني من جلطة في الرّئة ، ولديها أربعة أبناء يسكنون معهم أيضًا . دخلهم من التّقاعد والضّمان وحساب المواطن بالكاد يكفي احتياجاتهم الأساسيّة . تتمنى( أم محمد ) سكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار وترتاح من هم الإيجار .
البناء والترميم
شارك هذه الحالة