سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

الكرب المكتملة
OWN202401007 حرجة جدا
كربة يوم عرفة "الخامسة" شهر ذو الحجة عام ١٤٤٥ هـ: ( أم ريان ) أم أيتام، تعول ( ابنتين وابنين ) ، تسكن في شقّة إيجار ، دخلهم من التّقاعد لا يغطي احتياجاتهم الأساسيّة . ترغب ( أم ريان)بشراء سكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأيتامها.
التمليك

شارك هذه الحالة

OWN202400851 حرجة جدا
كربة يوم عرفة (الرابعة) عام ١٤٤٥ هـ: ( أم سعد ) أرملة ، تعول ( ابنين ) قُصّر ، تسكن في شقّة إيجار ، دخلهم من التّقاعد ، والضّمان ، وحساب المواطن لا يغطّي احتياجاتهم الأساسيّة . تحلم ( أم سعد ) بسكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأيتامها.
التمليك

شارك هذه الحالة

OWN202401006 حرجة جدا
كربة يوم عرفة (الثالثة) شهر ذو الحجة عام ١٤٤٥ هـ: ( أم أصايل ) تعول ابنتها اليتيمة ، تسكن في شقّة إيجار ، دخلهم من التّقاعد ، لا يغطي احتياجاتهم الأساسيّة . ترغب ( أم أصايل ) بسكن ملك يكفيها هم الإيجار .
التمليك

شارك هذه الحالة

CST202300183 محتاجة
كربة يوم عرفة (الثانية) عام ١٤٤٥ هـ: ( أم عبدالكريم) مطلّقة، تعاني من ضغوط نفسيّة تعول ( ابنة وابنًا ) ، كلاهما يعانيان من تخلّف عقلي بالإضافةإلى أنّ الابن يعاني من تشنّجات ، دخلهم من الضّمان ، وحساب المواطن ، والتّأهيل لا يغطي احتياجاتهم الأساسيّة . تتمنى ( أم عبدالكريم ) سكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأبنائها.
البناء والترميم

شارك هذه الحالة

CST202400338 حرجة جدا
كربة يوم عرفة عام ١٤٤٥ هـ: ( أم خالد) أرملة ، تعول ( ٣ بنات وابنًا ) جميعهم قُصّر ، إحدى بناتها تعاني من حساسية القمح ، تسكن ( أم خالد ) في شقّة إيجار ، دخلهم من الضّمان ، وحساب المواطن لا يغطّي احتياجاتهم الأساسيّة . تحلم ( أم خالد ) بسكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأيتامها.
البناء والترميم

شارك هذه الحالة

CST202400334 محتاجة
كربة (٨) ذوالحجة عام ١٤٤٥ هـ: (أم سلطان) أرملة ، تعول ( ابنتين وابنين) ، جميعهم على مقاعد الدّراسة، تسكن ( أم سلطان ) في شقّة إيجار ، دخلهم من التّقاعد الزّهيد، وحساب المواطن لا يغطّي احتياجاتهم الأساسيّة . تتمنى ( أم سلطان ) سكن ملك ؛ لتشعر بالاستقرار لها ولأيتامها.
البناء والترميم

شارك هذه الحالة