الحد الأدنى لمبلغ التبرع هو 5 ريال

سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

بنيـــان،، طريقك الأقرب للخير بنسخة 2024م

ملخص

تفعيلاً لدورها في اليوم العالمي للعمل الخيري أقامت جمعية بنيان الخيرية النسائية للإسكان ملتقى تعريفيا بعنوان بنيان طريقك الأقرب للخير بنسخته الثانية لعام ٢٠٢٤م

تفاصيل الخبر

تفعيلاً لدورها في اليوم العالمي للعمل الخيري أقامت  جمعية بنيان الخيرية النسائية للإسكان ملتقى تعريفيا بعنوان بنيان طريقك الأقرب للخير  بنسخته الثانية لعام ٢٠٢٤م يومي الاثنين والثلاثاء بحضور نخبة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من المهتمين في القطاع الخيري في المجتمع.


تم خلال الملتقى التعريف بأهداف جمعية بنيان الخيرية النسائية للإسكان و استعراض إنجازاتها خلال ١٣ عاماً من العطاء، حيث استفاد من منتجات برامج الإسكان أكثر من 4300 أسرة على مستوى مناطق المملكة في عدة برامج و منتجات مثل التمليك/البناء والترميم/الإيجار المنتهي بالتمليك/الوحدات السكنية حق الانتفاع/القرض الحسن.


كما تم استعراض أبرز المشاريع السكنية التي نفذتها بنيان وأهم المشاريع المستقبلية التي تعتزم الجمعية تنفيذها في عدة مناطق على مستوى المملكة.

 و اختتم الملتقى بكلمات شكر و امتنان من أعضاء مجلس الإدارة للحضور على تشريفهم للملتقى. 


وقد تخلل ذلك الرد على بعض الاستفسارات حول مشاريع الجمعية و كيفية الانضمام لعضويتها.

كما تم خلال الملتقى  تكريم بعض الداعمين و الداعمات للجمعية وتسليمهم دروع شكر و عرفان و ذلك تقديرا لدعمهم السخي و للخدمات الجليلة التي قدموها للجمعية تطوعا و دون مقابل.

جمعية بنيان الخيرية النسائية للإسكان تنهي أعمال بناء وتسليم 3 وحدات سكنية
تسليم 3 وحدات سكنية للأسر المستفيدة بعرعر